القائمة
طبعا طلبت الفستان وطلع مو مناسب واحاول اتواصل معهم ردوا بالبداية بعدين لم يتم الرد ولا التجاوب …
سئ
الفستان مو ع المقاس ابغا اسوي استرداد
ممتاز وسرعة في التوصيل والتعامل الراقي في الواتساب بس مشكلتي المقاس غير مناسب بسترجعه
اعطيهم مليون نجمه ذوق في التعامل وسررعه في الرد وسرعه في التوصيل ماشاءالله بس يومين وصلني وفوقها الفستان ولاغلطه قماش وتفصيلته عالجسم بيرفكت بعتمدهم للمناسبات وياليت كل المتاجر مفس مصداقيتهم ♥️♥️♥️♥️